31‏/01‏/2015

لعبة Spider-Man Unlimited للأندرويد

أطلقت شركة “جيم لوفت”، الشركة الرائدة في نشر الألعاب الرقمية والاجتماعية بالتعاون مع استديوهات Marvel لعبة “سبايدر مان” Spider-Man Unlimited على منصة الأندرويد بشكل رسمي لكي تنضم الى العاب اندرويد المميزة التي أطلقتها الشركة مؤخرًا. حيث تعتبر أول لعبة من نمط الجري اللا نهائي و التأرجح على الحبال و التي تتميّز بمغامرات جديدة شائقة سيستمتع بها اللاعبون على مدار عدّة حلقات، وتدور أحداثها في عالم قصص سبايدرمان المصوّرة والمرسومة يدويًا. وتضم اللعبة الجديدة نسخة فائقة المرونة لشخصية سبايدرمان ستضع اللاعبين في قلب الأحداث المتسارعة.
Spider-Man Unlimited
وتضم لعبة Spider-Man Unlimited الجديدة قدرات سبايدرمان الخارقة كالتأرجح والقتال وتسلق الجدران وغيرها في قالب من قصص المصورّة المرسومة يدويًا، والمستهلمة من قصص Marvel الشهيرة التي تم إصدارها على مدار الخميسن عامًا الماضية. وتدور أحداث قصة اللعبة حول محاولات البطل سبايدرمان لاستقطاب جيش قوي من نسخ سبايدرمان للركض والتأرجح والقتال في عالم سبايدرمان لإيقاف مخططات الاشرار الستة الذين فتحوا بوابة ذات أبعاد للعبور إلى عالم البشر. وتضم القصة عددًا من أشهر الأشرار الذين سيواجههم اللاعبون ومن بينهم: الوحش الأخضر، والنسر وإلكترو، كما تضم اللعبة محتوى فريد من نوعه ومفاجآت عديدة أبرزها بطاقات سبايدرمان التي يمكن للاعبين جمعها وترقيتها ودمجها، وسيتم إطلاق نسخ جديدة من سبايدرمان بمعدل أسبوعي أو كل أسبوعين بعد إطلاق اللعبة.
وتقدم لعبة Spider-Man Unlimited رسوميات ومؤثرات صوتية مميزة بالإضافة الى التحكم السهل والمرن أثناء اللعب على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
اللعبة متاحة للتحميل مجاناً مع وجود خيار غير إجباري لعمليات الشراء ضمن اللعبة، ويمكنكم الحصول عليها عبر متجر جوجل بلاي من خلال رابط المصدر التالي [Spider-Man Unlimited].


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق