12‏/02‏/2015

تحميل تطبيق كاميرا جوجل متاح في سوق بلاي

أطلقت شركة جوجل تطبيقها الخاص للتصوير Google Camera في سوق بلاي مجانًا لأجهزة اندرويد (هواتف ذكية أو أجهزة لوحية) التي تعمل بإصدار كيت كات رسميًا. حيث يتيح التطبيق إلتقاط الصور بسرعة وسهولة بالإضافة الى تسجيل الفيديو مع وجود العديد من الأنماط المُبتكرة مثل نمط التصوير بـ 360 درجة المعروف باسم “فوتوسفير”  Photo Sphere او نمط Lens Blur او البانوراما Panorama وفيما يلي اهم مميزات تطبيق كاميرا جوجل Google Camera.
– إلتقاط صور بنمط 360 درجة المعروف باسم “فوتوسفير”  Photo Sphere.
– نمط Lens Blur لـ SLR الإحترافية مع معرفة عمق الصور وجعل خلفية ضبابية كما في صور الكاميرات الإحترافية.
– التصوير بنمط بانوراما Panorama بدقة عالية.
– عدسة الكاميرا Viewfinder  لإلتقاط اكبر دقة من الحساس بدون ضياع البيكسلات بنسبة 100 بالمئة.
– تحديث واجهة المستخدم في التطبيق مع توسيط زر الإلتقاط بحجم كبير.
– التصوير بدقة HDR اي بدرجة لونية أعلى.
–  يعمل التطبيق على اجهزة اندرويد 4.4 كيت كات.
google camera
قمنا بتجربة التطبيق وتم ملاحظة العديد من التغيرات في تصميم التطبيق حيث تظهر انماط التصوير بعملية السحب من اليسار الى اليمين لإختيار واحدة منها مع ظهور ايقونة (المسنن) اي الإعدادات على اليمين التي يمكن ايضًا الضغط عليها للدخول الى الخيارات الأساسية والتحكم بالعديد من الأمور مثل ضبط دقة التصوير للصور الثابته او الفيديو للكاميرا الأمامية أو الخلفية، كما يمكن إختيار دقة تصوير نمط بانوراما وإختيار سرعة العدسة لتوضيح الصور على الشاشة قبل إلتقاطها. ويوجد خيار لتفعيل حفظ مكان الصور بحسب الموقع الجغرافي وخيار اخر متقدم لضبط العارض Exposure يدويًا. وعند التصوير بنمط الفيديو في الوضعية العامودية للهاتف او اللوحي سوف تظهر صورة هاتف في منتصف الشاشة مع أسهم متحركة لتنبيه المستخدم الى جعل الهاتف في الوضعية الأفقية لتسجيل الفيديو (شكرًا جوجل).
تحميل تطبيق كاميرا جوجل متاح في سوف بلاي مجانًا، ويحتاج الى مساحة 15 ميغابايت، ويمكنكم الحصول عليه عبر رابط المصدر [Google Camera].

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق